اخبار عامة

الحارثي يُدشن حملة التطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية لمنسوبي التعليم

تم النشر في الأربعاء 2017-11-29

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / محمد بن مهدي الحارثي – صباح اليوم الاثنين حملة التطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية ، والتي أطلقتها الشؤون الصحية المدرسية بتعليم منطقة مكة المكرمة لمنسوبيه بمقر الإدارة بحي العزيزية , وذلك بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة .

من جهته أوضح مدير الشؤون الصحية المدرسية بتعليم منطقة مكة المكرمة محمد بن مستور الصليمي أن ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك بين الصحة والتعليم في المجال الوقائي , مشيراً إلى أن الحملة استهدفت منسوبي التعليم نظراً لما لها من دور ملموس في الوقاية من الإنفلونزا الموسمية في فصل الشتاء وتقليل مخاطرها وأعراضها .

لافتاً إلى أنه جرى التنسيق مع المراكز الصحية التي تقع في نطاق المدارس لتطعيم الطلاب في تلك المراكز ، كما جرى التنسيق لتنظيم حملة مماثلة في مكاتب التعليم خدمةً للزملاء بما يحقق الفائدة المرجوة وسلامة الجميع .

وأعرب الصليمي عن شكره وتقديره لمشرف حملات التطعيم بصحة مكة المكرمة حسن مغربي ، ولمديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة نظير تعاملهم المثمر ودعمهم الدائم في حماية المجتمعات المدرسية وخدمة طلابنا عن طريق الفحص أو التطعيمات ، بما يحقق لهم رعاية صحيةً متكاملة في النواحي العلاجية والوقائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock