أخبار السياحة

الأختان آنا وإلسا من العائلة الملكية بفيلم ديزني “ملكة الثلج”

تم النشر في الأثنين 2015-04-20

تحكي آنا وإلسا ومعهما رجل الثلج المضحك أولاف من فيلم ديزني ملكة الثلج قصة رحلتهم البطولية من خلال استعراض Disney On Ice presents Princesses & Heroes الذي تقدمه لكم شركة “اتصالات”. عند دخول عالم العجائب الذي يحكمه الأبطال والقلوب، تصطحب تنة ورنة جمهور دبي إلى مكان ينطلق فيه الخيال ويتحقق فيه أي شيء عند امتلاك الإيمان القوي بإمكانية تحقيقه.

هذا الاستعراض من إنتاج فيلد إنترتاينمنت وتنظيم سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنزباشتراك مع شركة “اتصالات” ودائرة السياحة والتسويق التجاري، يروي مجموعة من أشهر القصص الآسرة في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 10 إلى 13 يونيو. ويبدأ بيع تذاكر الاستعراض يوم 20 أبريل في جميع فروع فيرجن ميجا ستورز وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.virginmegastore.ae. وينطبق خصم يصل الى 25% على تذاكرعرض يوم الخميس الموافق 11 يونيو في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً على التذاكر البرونزية والفضية والذهبية.

يروي الفنانون قصة هذا الاستعراض من خلال الأداء الفني للتزلج والأكروبات. الإيمان بإمكانية تحقيق الأحلام ليس سوى البداية في هذا الاستعراض المبهر حيث يعيش الحالمون روعة تحقيق الأمنيات مع ثماني أميرات من ديزني؛ أريل وبل وسيندريلا ورابونزل وتيانا وياسمين والأميرة النائمة وسنو وايت. 

في تعليق حول هذا الاستعراض، قال علي الحيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز: ” إن الضيوف سيستمتعون أيضًا بالظهور الخاص في الفصل الثاني للأختان آنا وإلسا سليلتا العائلة الملكية من الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار وأروع أفلام الرسوم المتحركة على الإطلاق ملكة الثلج من ديزني.”

وأضاف، “سيدخل الجمهور أراضي أريندل ويتجول في الجبال الشمالية مع أولاف ورجل الجبال الخشن، كريستوف بينما يساعدان الأختان في طريقهما في قصة حافلة بالحركة والمغامرة والروعة والشخصيات التي لا تُنسى”.

وقال، “يخاطب الاستعراض الأسرة كلها؛ وفي حين تأسر فقرة ملكة الثلج من ديزني قلوب الأجيال الجديدة، يستمتع الآباء والأمهات باستعادة الذكريات بينما تبحث سيندريلا والأميرة النائمة وسنو وايت عن السعادة الحقيقية”.  

وقال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في “اتصالات”: “تشكل بيئات الترفيه التي تتسم بالطابع الإبداعي ملاذاً للابتعاد قليلاً عن روتين الحياة اليومية وقضاء أوقات ممتعة برفقة العائلة والأحبّة. وبأخذ هذا المنظور في عين الاعتبار لإثراء تجربة الترفيه العائلي، دخلت اتصالات في شراكة استراتيجية مع أفضل مزودي تجارب الترفيه الرائدة لتوفير فعاليات وعروض مميزة للعائلات في الإمارات العربية المتحدة. ويأتي استقطابنا لعروض ’ديزني على الجليد‘ في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم أرقى تجارب الترفيه العائلي والعروض العالمية الشهيرة للعائلات الزائرة والمقيمة على أرض الإمارات بما يعكس المكانة الريادية التي تتفرد بها الدولة في السياحة والترفيه العائلي على المستويين الإقليمي والدولي”. 

وأضاف: “يعتبر عرض ’ديزني على الجليد‘ Princesses & Heroes، العرض الثاني في سلسلة من العروض الشهيرة التي نرحب بها كعروض حصرية في دولة الإمارات. وعقب الاستجابة الكبيرة التي شهدها العرض الأول من ’ديزني على الجليد‘ Rockin’ Ever After، نتوقع أن يلقى العرض القادم إقبالاً واسعاً من الجمهور بجميع فئاته العمرية.”

وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى لعرض ديزني على الجليد العام الماضي، يسر إمارة دبي أن تحتضن هذا الحدث الجميل والعائلي مرة أخرى هذا العام. إن عودة هذا الحدث المميز والمعروف على مستوى العالم دليل على مكانة دبي العالمية   كإحدى الوجهات المرموقة والمختارة لاستضافة مثل هذه الفعاليات، وتماشياً مع هدفنا لاجتذاب 20 مليون زائر سنويا إلى إمارة دبي بحلول عام 2020 فإننا نعمل على تنويع الفعاليات التي تستضيفها الإمارة.”

لإنتاج مثل هذا الاستعراض الخلاب، اختار المنتج كينيث فيلد نخبة من ألمع العقول وأكثرها إبداعًا في المجال:

باتي فينسنت (المخرجة) – أخرجت العديد من استعراضات فيلد إنترتاينمنت على الجليد والمسرح ومن بينها Disney On Ice presents Frozen وRockin’ Ever After وDare to Dream وTreasure Trove؛ وقد بدأت حياتها المهنية في فيلد إنترتاينمنت كمتزلجة قبل 31 عامًا وتقدمت في مسيرتها داخل الشركة لتصبح مخرجة تطوير الشخصيات لجميع استعراضات جولات ديزني على الجليد. في هذا الدور، تصمم أفضل حركات تلائم المؤدين، إلى جانب حركة الشخصيات التي يتقمصها المؤدون في كل استعراض.  تشمل إنجازاتها الأخرى المشاركة في إخراج  Playhouse Disney Live! وHigh School Musical Summer Celebration (استعراض مسرحي).

سيندي ستيوارت (مصممة رقصات) – رُشّحت أربع مرات لجائزة جمعية المتزلجين المحترفين “جائزة أفضل مصمم رقصات للعام” وجائزة سونيا هيني لعام 2014؛ وتعاونت مع روبين كازينز الحائز على ميدالية ذهبية في الأولمبياد في العديد من المشروعات؛ وصممت رقصات للبطلة الأمريكية جرايسي جولد، والبطلة الأمريكية الحائزة على الميدالية البرونزية ميراي ناجاسو، وبطلتي العالم وبطلتي الأولمبياد زو شن وهونجبو زاو، وبطلي الأولمبياد جايمي ساليه وديفيد بيليتيه؛ وصممت رقصات عدة استعراضات من ديزني على الجليد، بما في ذلك Disney On Ice presents Frozen.

روبرت ليتل (مصمم الديكور) – مصمم ديكور Disney On Ice presents Beauty and the Beast والعديد من استعراضات Ringling Bros. and Barnum & Bailey®؛ كما شارك بتصميماته في استعراضات موسيقية لمسرح Utah Festival Opera Theater وGoodspeed Musicals، إلى جانب عروض الأوبرا لشركة Tri-Cities Opera Company.

إيلونا سوموجي (مصممة الأزياء) – عضو هيئة تدريس بجامعة ييل ومصممة أزياء حرة؛ عملت كمصممة مساعدة لعرض برودواي Spamalot و®Ringling Bros. and Barnum & Bailey؛ وشاركت بأعمالها في عدد من الاستعراضات بما في ذلك A Delicate Balance لإدوارد البي، وPassion PlayوA Midsummer Night’s Dream لسارة رول، وAlmost an Evening وThe Opera  لإيثان كوين في قاعة كارنيجي.

بيتر مورس (مصمم الإضاءة) – أحد مصممي الإضاءة المخضرمين في ديزني على الجليد وقد عمل مع مواهب فذة مثل باربرا سترايسند وأشر وكاري أندروود ومادونا وبرينس وشانيا تواين وباكستريت بويز؛ وشارك في أعمال تلفزيونية وأفلام متعددة، وفاز بجائزة إيمي لعمله في الفيديو الغنائي المتميز للفنانة بيت ميدلر من إنتاج قناة HBO باسم Diva, Las Vegas

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهمًا، 250 درهمًا، 450 درهمًا، فئة كبار الزوّار 1000 درهم، والفئة الملكية 2000 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock