ط
اخبار الشركات

افتتاح مركز وان ستوب لخدمات تأشيرة ماليزيا في أبوظبي ودبي

تم النشر في الثلاثاء 2017-11-07

 قامت سفارة ماليزيا في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي، في الأول من نوفمبر من عام 2017، بافتتاح مقرين جديدين لمراكز وان ستوب لتقديم الخدمات اللازمة لتأشيرة ماليزيا في كل من أبوظبي ودبي. وجدير بالذكر أن المركزين يخضعان لإدارة في اف اس جلوبال بالمشاركة مع أنظمة إس فايف (S5 ) وشركة ميجان جايابينا (Megan Gayabina)، كما أنهما يحتلان مواقع محورية في مناطق تجارية؛ فالمركز المنشأ في أبوظبي يقع في برج شاينينج تاور (Shining Tower) في شارع مبارك بن محمد؛ أما المركز المنشأ في دبي، فهو يقع في مول وافي.

وقد تم الافتتاح الرسمي للمركزين في السادس من نوفمبر 2017 في حضرة معالي القنصل العام لماليزيا، داتو يوبازلان بن حاجي يوسف، في دبي، والسيد/ فيناي ملهوترا، مدير العمليات — منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، شركة في اف اس جلوبال، وكذلك السيدة/ شريفة أم نفيس بنت شريف عبد العزيز، المسؤولة التجارية لأنظمة إس فايف اس (S5 Systems Sdn Bhd)، والسيد/ محمد فاردحي بن أحمد، مدير هيئة التأشيرات والجوازات والتصاريح والهجرة بماليزيا؛ وكذلك السيد/ داتو محمد ذوالفقار بن أحمد، مدير هيئة الأمن والجوازات والهجرة بماليزيا؛ وهذا من بين كبار المسؤولين الذين حضروا الافتتاح في دبي يوم 6 نوفمبر 2017.

وتعقيبًا على الافتتاح، قال السيد/ داتو يوبازلان بن حاجي يوسف، القنصل العام لماليزيا في دبي: ” إن النماذج الجيدة التنسيق، مثل مركز وان ستوب، تسعى إلى تطوير نهج متعدد الأبعاد وضمان التناسق في الطلبات لتقديم أفضل الخدمات الفعالة والعصرية لإصدار التأشيرات؛ حيث وفر المركز المرونة اللازمة لأوقات ومواعيد تسليم طلبات التأشيرات للسماح بتسليم المزيد من الطلبات كجزء من مبادرة التسهيل على العميل.”

وجدير بالذكر أنه قد تم تصميم المركزين الجديدين على نحو حدسي بهدف تسهيل عمليات تقديم طلبات التأشيرة بشكل أسرع وأكثر عصريًا. فسوف يقدم هذان المركزان – اللذان يداران بمعرفة فريق عمل مدرب ومحنك بشكل احترافي – خدماته لساعات عمل ممتدة مقارنة بالعمليات السابقة، ما يضمن ويعزز انطباعات العميل.

وأيضًا تعقيبًا على هذا الحدث، قال السيد/ فيناي ملهوترا، مدير العمليات – منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، شركة في اف اس جلوبال: “يشرفنا افتتاح مركزي وان ستوب لتقديم الخدمات الشاملة واللازمة والمدارة بشكل احترافي لتأشيرة السفر إلى ماليزيا من دولة الإمارات العربية المتحدة. فمع النمو التجاري والسياحي ما بين ماليزيا والإمارات العربية المتحدة، نثق من قدرة المركزين على تلبية الكميات المتزايدة من طلبات المتقدمين للحصول على تأشيرة السفر إلى ماليزيا.”

وفي هذا الإطار، تقوم شركة في اف اس جلوبال في الوقت الحالي بتقديم خدمات تخليص طلبات التأشيرة بالنيابة عن 30 حكومة منذ بدء العمليات في البلاد عام 2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock