ط
اخبار الشركات

“اس تي ام اي” تناقش رؤى جديدة لأعمالها في الإمارات والشرق الأوسط لعام 2016‏

تم النشر في الثلاثاء 2015-12-22

اختتمت مؤخرا اجتماع “يوم اس تي ام اي لرؤى الأعمال 2016″ والذي يعقد بصورة سنوية، وقد دعي الى هذا الاجتماع الشركاء الرئيسيين لـ”اس تي ام اي” بحضور ممثلين عنها من مراكز ادارية عليا ومتوسطة ومن مختلف الدول في الشرق الاوسط. “يوم اس تي ام اي لرؤى الأعمال 2016” عقد يومي 9 و 10 ديسمبر في فندق “ريكسوس باب البحر” في راس الخيمة، الامارات العربية المتحدة.

السيد أيمن البياع، الرئيس التنفيذي للشركة، قال عن هذا الاجتماع “ان هدفنا الرئيسي من اقامة هذا اليوم هو ان نجمع الادارت العليا والمتوسطة في اقسام المبيعات وخدمات ما قبل البيع والدعم الفني في شركتنا لتلتقي بصورة مباشرة مع شركائنا الرئيسيين والتي من شأنها ان تقوي علاقات العمل وبالتالي تسهيل مناقشات العمل وطرح أفكار جديدة اضافة الى الحديث عن تنمية وتطوير علميات الاعمال للعام المقبل، اضافة الى الحديث حول اخر تطورات قطاع التكنولوجيا واحدث منتجات شركائنا. وبما ان هذا الحدث شهد نجاحا كبيرا، سوف نخطط بالتأكيد لاجتماع أكبر مع تمثيل أكثر من قبل شركائنا خلال العام المقبل”.

وتمحور “يوم رؤى الأعمال 2016” حول الدورات الداخلية وورش العمل وتمارين بناء فريق العمل، كما كان هناك عدة جلسات للحديث حول الرؤية التكنولوجية للدور الوظيفي “الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا” و “منصة الحاسب الموحدة” والتي قدمت من قبل “نت آب” و “اتش دي اس – هيتاشي داتا سيستم” وهما اهم شركاء “اس تي ام اي” في الاعمال.

جراهام بوتر، مدير قنوات التوزيع في “نت آب”، قال حول هذا اليوم ” لقد كان من دواعي سرورنا المشاركة في يوم رؤى الاعمال 2016 الذي نظمته “اس تي ام اي” فقد شاركنا رؤيتنا من حيث تحركات السوق واكدنا على أهمية نسيج البيانات الذي يتيح للعملاء الجمع بين البرمجيات الفرضية (On Premise) وبين الانظمة السحابية والسحابية الهجينة، مما يضمن ان للعملاء مرونة نقل وإدارة البيانات الخاصة بهم متى وأينما كانوا بحاجة لها، وهي خاصية تتميز بها “نت آب”. اما بالنسبة لعلاقتنا مع “اس تي ام اي” فهي علاقة متينة وطويلة الامد فنحن نعمل معا في معظم دول الشرق الأوسط و قمنا بصياغة العديد من الصداقات بين الشركتين، لذلك فمن دواعي سرورنا ان نقضي بعض الوقت مع فريق عمل “اس تي ام اي””.

اما سوشما كاجاريا، المديرة الاقليمية لقنوات التوزيع في “اتش دي اس”، فاكدت على اهمية هكذا اجتماعات فقالت ” لقد كان اجتماعا رائعا من قبل “اس تي ام اي” حيث انها وفرت منصة لتبادل الاراء والمعلومات ليس فقط لفريق عملها وانما ايضا لشركائها. بالنسبة لنا، تمحورت اهمية هذا اليوم حول فهمنا لاستراتيجية عمل “اس تي ام اي” ورؤيتها لعام 2016 حيث انها متخصصة في مجال استشارات الاعمال، ولديها افضل الخدمات التقنية التي تمكنها من التركيز على الاستشارات بدلا من تقديم الدعم التقني فقط، فتتميز ” اس تي ام اي” بقدرتها على مواصلة إضافة قيمة للاعمال وهي ميزة كبيرة للعملاء الحاليين والمحتملين”.

“يوم رؤى الأعمال 2016” قدم فرصا لإجراء مناقشات عدة بشأن صياغة الخدمات الرائدة في التكنولوجيا والتي تكيف معها العملاء في منطقة الشرق الأوسط، والتطورات في مجال التكنولوجيا وتبادل المعرفة في المجال كما تم الحديث حول حول كيف من الممكن ان تستفيد “اس تي ام اي” من كل ما سبق في تحقيق اهدافها الاستراتيجية. الحدث شرح تفاصيل نمو اعمال الشركة والنجاحات والخبرات والتحديات التي التي مرت بها الشركة خلال 2015 بهدف تحديد طريقها للتقدم في الاعمال خلال عام 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock