أخبار الاقتصادالأخبار

ارامكو السعودية تواجه نقداً لاذاعا وجهازها الإعلامي يلتزم الصمت

تم النشر في السبت 2016-11-26

لم يمر تسرب مياه الامطار من سقف مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بالظهران الذي تشرف عليه ارامكو السعودية مرور الكرام على المتابعين في مواقع التواصل الأجتماعي بعد تسبب ذلك في تأجيل حفل الافتتاح الكبير الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين ايده الله.

فمنذ اللحظة التي اعلنتها فيها لشركة عن تأجيل الحفل مرجعة ذلك الى الحالة الجوية بادرناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر مقطع فيديو يوضح مكامن الخلل في المبنى الجديد الذي تحول الى بركة سباحة بعد ان بدأت المياه تنهمر من سقف المبنى.

الدكتور سليمان السماحي عضو جمعية حماية المستهلك وعبر حسابه الرسمي على” تويتر ” قال ان مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي ليس الاول بل غيره مشاريع اخرى يعكس عمق الفساد الذي يصاحب كافة المشاريع التي تتولاها وتشرف عليها ارامكو السعودية ، في حين غرد ابوشلاخ احد ابرز الناشيطن على ” تويتر” بقوله” ارامكو حابت العيد والماء قام يخر في حفل التدشين عاد هذه ارامكو التي يضرب بها المثل في جودة البناء. فيما غرد احمد الرطيان بقوله ” شكرا ايها المطر كنت وما زلت افضل “ناقد سعودي”

ومع الانتقادات التي تواجهها شركة ارامكو الا أن جهازها  الإعلامي يقف عاجزعن إدارة الازمات التي تتعرض لها الشركة، وتفضل الصمت على الكلام او التوضيح ، حيث اكتفت بالتغريدة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر” بتأجيل الحفل بسبب الحالة الجوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock