اخبار عامة

التأمينات الاجتماعية تختتم مشاركتها كشريك للحماية التأمينية في المؤتمر السعودي للقانون

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2024-10-25

اختتمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مشاركتها في المؤتمر السعودي للقانون في نسخته السادسة، والتي انعقدت يومي الأربعاء والخميس 23 و24 أكتوبر في العاصمة الرياض.

وشاركت التأمينات الاجتماعية في المؤتمر كراعٍ بلاتيني وشريك الحماية التأمينية، وأقامت جناحاً خاصاً للتعريف بأحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها ، لاقت فيه تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار والمشاركين في المؤتمر.

كما شاركت “التأمينات” بورشة عمل حول “المنافع التأمينية في نظام التأمينات الاجتماعية”، قدمت خلالها شرحاً حول المنافع التأمينية وآلية احتسابها، وذلك في إطار جهودها المستمرة لرفع الوعي التأميني ضمن أعمال المؤتمر والذي يعدً أكبر تجمع قانوني في المملكة، ويجمع متخصصين ومهنيين في القانون من أكثر من 20 دولة حول العالم، لتبادل الخبرات والمعرفة في الأنظمة القانونية، بالإضافة إلى استعراض أفضل الممارسات القانونية العالمية وتعزيز كفاء وفعالية القطاع القانوني في المملكة.

وتأتي مشاركة التأمينات الاجتماعية في إطار التزامها بتعزيز الوعي القانوني في أنظمة الحماية التأمينية وتبادل الخبرات محلياً ودولياً، بالإضافة إلى استعراض أحدث التطورات في مجال الحماية التأمينية بما يدعم جهودها في تطبيق الأنظمة والتشريعات ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock