ط
أخبار الاقتصادالأخبار

إعادة تشكيل مجلس حماية المستهلك والنعيم رئيسا  

تم النشر في الخميس 2017-03-23

اصدرالدكتور توفيق الربيعة الوزير المكلف بتنظيم جمعية حماية المستهلك قرارا ُبإعادة تشكيل المجلس، وذلك وفقا لمقتضيات المصلحة العامة وضمان تحقيق الانسجام والتكامل بين كافة أعضاء المجلس.

وبحسب بيان للجمعية تلقت ” المستهلك ” نسخة منه ففد تم إسناد رئاسة المجلس إلى المهندس عبدالله علي النعيم، وبعضوية كل من المهندس سعود راشد العسكر، وأ.د.رزين محمد الرزين، ود.محمد صقير العريني، وكذلك المهندس ماجد سعد العصيمي، والمهندس أنس ناصر الحميد، ود. سمر عبدالله القحطاني، وأ.تركي عبدالعزيز الثنيان، وأ.عبدالله خليل السبع.

وقد قدم المجلس الجديد كل الشكر والتقدير للأعضاء السابقين، وثمن جهودهم الكبيرة في الرفع من مستوى أداء الجمعية خلال الفترة الماضية، والعمل على تجاوز العديد من التحديات والصعوبات التي واجهت الجمعية في المرحلة السابقة، وكذلك تبني العديد من البرامج والمبادرات التي تُسهم في تحقيق الجمعية لأدوارها.

وحيث تم تشكيل أول مجلس تنفيذي بناء على قرار سابق لمعالي وزير التجارة عام 1436هـ. وبناء على ما عرضه رئيس المجلس التنفيذي للجمعية على معالي الدكتور توفيق الربيعة المكلف بتنظيم جمعية حماية المستهلك، حيث تضمن أهمية تعزيز المجلس، وتعيين أعضاء جدد للمجلس ممن يمتلكون الخبرة والدراية في المجالات ذات العلاقة بحماية المستهلك، وليحلوا محل بعض الأعضاء الذين اعتذروا سابقا لظروف خاصة أو لطبيعة أعمالهم المستجدة.

وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 120 وتاريخ 1436/2/23هـ المتضمن الموافقة على تنظيم جمعية حماية المستهلك حيث أشار في البند ثانيا “استثناء من حكم المادة الثالثة عشرة من هذا التنظيم، يعين وزير التجارة والصناعة أول مجلس تنفيذي للجمعية بعد صدور هذا التنظيم وتكون مدته ثلاث سنوات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock