اخبار الشركات

إطلاق تايوان ترايد منطقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العربية

تم النشر في الأربعاء 2015-10-21

أطلق مجلس تنمية التجارة الخارجية في تايوان (TAITRA) اخيرا بوابة منطقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العربية الإلكترونية. وتعد منطقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العربيةالتابعة لتايوان ترايد جزءا من موقعها الالكتروني- منصة بين الأعمال الرائدة في تايوان.

ويوفر الموقع العربي الذي يضم أكثر من 900 شركة تايوانية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما مجموعه 6000 كتيّب للمنتجات، وسيلة ممتازة للشركات في الشرق الأوسط لاستكشاف والعثور على موردين في تايوان من خلال مجموعة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت التي تعدّ سوق حيوي لتايوان.

وتم إطلاق البوابة العربية خلال جولة التميز التايواني العالمية “يوم تميز تايوان في دبي2015 ” والتي عقدت في الفترة الممتدة من 9 إلى 12 أيلول 2015 في ردهة النجمة في دبي مول. وقد جذب المعرض الزوار اذ أنه ضم أكثر من 100 منتج حائز على جائزة من 60 علامة تجارية تايوانية، بما في ذلك أجهزة تكنولوجيا المعلومات، السلع الإبداعية، المعدات الطبية والرياضية.

وبلغ حجم التجارة الثنائية بين تايوان والإمارات العربية المتحدة 7.1 مليار دولار أميريكي في عام 2014، مما يجعل الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر الشركاء التجاريين لتايوان.

وتعدّ تايوان، المعترف بها عالميا كجزيرة الابتكار، موردا ليس فقط ل 85 في المئة من أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز Windows في العالم ولكنها توفر أيضا نحو 80 في المئة من معدات الاتصالات البيانية. تصنف منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمكونات الإلكترونية التي تصنعها الشركات التايوانية بين الأفضل في العالم، فشركات صناعة الرقائق الالكترونية التايوانية TSMC وUMC  وراء ما يقارب من 50 في المئة من أعمال تصنيع أشباه الموصلات في العالم.

وستشارك حكومة تايوان في أسبوع التكنولوجيا في جيتكس ب 3 منصات عرض في المعرض، وسوف تقوم تايوان اكسلنس بافيليون بعرض العلامات التجارية والمنتجات الحائزة على جائزة في قاعة الشيخ راشد، SR-I1. تقدم منطقة المعرض الثانية كمبيوتكس تايبيه بافيليون سلسلة توريد كاملة تسمح للزوار بالاطلاع على المورد الأول في العالم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية، اللوحات الأم (الواح الذاكرة) الحاسوب الملقم (الخادم)، مصنعي المعدات الأصلية، شاشات البلور السائل، وشبكة المنطقة المحلية اللاسلكية. قصة تايوان مليئة بالشركات التي تحولت بنجاح من نهج تصنيع المعداتوالتصاميم الأصلية إلى التصنيعالراقي التكنولوجي الموجود في القاعة رقم 8، منصة  E8 -20 . مساحة العرض الثالثة ستضم 11 شركة تايوانية تابعة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات موجودة في الأجنحة  E8 E8-30 AF؛ E8-35 AC  ما يوفر معلومات إضافية حول المنطقة العربيةلتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمواد الترويجية الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock