ط
أخبار السياحة

أوزبكستان تنضم لبروتوكولات السفر الآمن العالمية

تم النشر في الأحد 2020-12-20

انضمت أوزبكستان إلى البلدان التي قدمت بروتوكولات السفر الآمن العالمية #Safetravel بمساعدة مجلس السفر والسياحة العالمي (WTTC).

يهدف المشروع إلى توحيد الجهود لتنشيط صناعة السياحة ووضع خطط عمل هادفة. تتوافق البروتوكولات مع المعايير المشتركة لضمان سلامة موظفي القطاع الخاص والسياح.

و يتم إيلاء الاهتمام الرئيسي لتوفير أساليب جديدة لرصد صحة الإنسان والنظافة بسبب جائحة الفيروس التاجي. تم تطوير تعليمات لمقدمي الخدمات السياحية.

و”ترحب لجنة الدولة للتنمية السياحية بجمهورية أوزبكستان وتقدر جهود المجلس العالمي للسفر والسياحة لتطوير ونشر المعلومات المتعلقة بتدابير الصحة والنظافة ، وقد نفذت بروتوكولات تتبع توصيات الرحلات الآمنة ، مع الاعتراف بأهميتها في إنشاء ثقة المسافرين وتوافق الصناعة العالمية ، كما يقول عزيز عبد الحكيموف ، نائب رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان ، رئيس اللجنة الحكومية للتنمية السياحية. – منذ بداية الوباء ، وضعت أوزبكستان تدابير فورية لضمان سلامة جميع السياح ، بما في ذلك آليات التعويض لتغطية نفقات العلاج الطبي لكل سائح في حالة حدوث مشاكل صحية  . نحن على ثقة من أنه مع نظامنا الوطني “أوزبكستان. ضمان السفر الآمن “، سترفع بروتوكولات WTTC Safe Travels معايير السلامة في أوزبكستان إلى مستوى جديد وستعمل كأساس لإحياء السياحة الدولية بأسرع ما يمكن. ترحب أوزبكستان بالتعاون الدولي في مجال السفر والسياحة مع الحكومات والمنظمات الدولية. أعتقد أنه من خلال الجهود المشتركة ، سنتغلب بنجاح على الصعوبات الحالية ونصل إلى آفاق جديدة في تنمية السياحة العالمية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock