اخبار عامة

أمين جدة يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى ونجاح موسم الحج

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-06-19

رفع معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي أسمى عبارات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة عيد الاضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

منوها بما حقّقه حج هذا العام من نجاح على جميع المستويات عبر تقديم خدمات جليلة ساهمت في سلامة وأمن ضيوف الرحمن وتأديتهم مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

وبين معاليه بأنّ جميع ما تحقق يؤكد على ريادة المملكة في إدارة الحشود، بقيادة رشيدة سخّرت كل الإمكانات والطاقات البشرية والتقنية لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وسأل معاليه المولى –عز وجل- أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، وأن يتقبل من ضيوف الرحمن مناسكهم وصالح أعمالهم.
تنويه : أرسلت هذه الرسالة الإلكترونية للمذكور/للمذكورين أعلاه فقط وقد تحتوي على معلومات سرية و/أو خاصة، ويجب عدم استخدامها من قبل أي شخص بخلاف المتلقي/المتلقين المذكورين أعلاه، ويمنع منعاً باتاً الاستخدام غير المصرح به بما في ذلك الكشف، النسخ أو الطباعة أو التوزيع من قبل الآخرين أو إعادة إرسال الرسالة بدون إذن صريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock