مجتمع الاقتصاد

أمير الرياض يكرم البنك الأهلي لدعمه توطين الوظائف

تم النشر في الثلاثاء 2015-04-07

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض البنك الأهلي لمساهمته في دعم يوم المهنة بمعهد الإدارة بالرياض، وجاء ذلك خلال حفل افتتاح يوم الخريج والوظيفة الذي عُقد مؤخراً بمعهد الإدارة العامة في الرياض.

بليهيد البليهيد نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك الأهلي ورئيس مجلس إدارة الأهلي تكافل الذي تسلّم تكريم البنك من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ثمّن تكريم سموه مؤكداً على أن هذا التكريم هو مصدر اعتزاز للبنك كما أنه يأتي امتداداً للرعاية الكريمة التي يحظى بها جيل الشباب من قبل حكومتنا الرشيدة وأجهزتها المختلفة. وأعرب البليهيد عن فخره بتحقيق البنك نسبة 94.5% في توطين الوظائف.

وأوضح البليهيد عقب تسلمه الجائزة، أن سعودة الوظائف تُعتبر  إحدى التوجهات الرئيسية لاستراتيجية البنك الأهلي وذلك لارتباطها الوثيق بتطوير إمكاناته وتوسيع نشاطاته بما ينعكس على أدائه ومستويات أرباحه ومساهمته في دعم الاقتصاد الوطني، لافتاً إلى أن اهتمام البنك الكبير بسعودة الوظائف هو نتاج وعيه التام بحاجة البلد إلى أن تُدار بأيدي أبنائها في المقام الأول وبمتغيرات سوق العمل ونمو الطلب على التوظيف في المملكة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock