الأخبارمجتمع الاقتصاد

وفاة الصحفي شاكر عبد العزيز

تم النشر في الأربعاء 2015-10-21

توفي اليوم الاربعاء الصحفي الاقتصادي شاكر عبد العزيز رئيس القسم الاقتصادي في صحيفة البلاد السعودية عن عمر يناهز 60 عاما . وذلك إثر تعرضه لازمة قلبية في ساعة مبكرة اليوم خلال توجه الى مقر عملة في الصحيفة.

وبرحيل شاكر فقدت الصحافة الاقتصادية واحدا من ابرز رموزها حيث امضى اكثر من 40 عاما متنقلا بين عدد من الصحف السعودية شغل خلالها المهام والمسؤوليات.

وعبر العديد من زملاء الراحل عن عظيم حزنهم لرحيل شاكر عبد العزيز حيث قال جبر العتيبي مدير التحرير في صحيفة البلاد ان شاكر يعد من اقدم الاسماء في الصحافة السعودية الاقتصادية وكان لها دور فعال في تطويرها وتدريب الكوادر الوطنية، ودعا للفقيد بالرحمة والمغفرة.

من جانبه قال احمد شرف الدين مستشار مجلس ادارة الصحيفة ان نباء رحيل شاكر عبد العزيز لم يكن سهلا عليه فقد زامله لأكثر من اربعة عقود في مجال الصحافة والاعلام، لافتا الى ان الراحل كان طيب القلب ومتعاون مع الزملاء ويحظى بمكانة كبيرة لدى جميع العاملين في الوسط الاعلامي والصحفي.

ونعى الفقيد الصحفي جمال عبد الخالق مدير الخدمات الاعلامية في شركة فاصلة للعلاقات العامة والمؤتمرات وقال ان الفقيد من القامات الصحفية التي لايمكن ان تنسى حيث قدم الكثير من الاعمال المميزة مستدا الى خبرات الطويلة في العمل والكفاءة وقد ساهم الفقيد في تدريب الصحفيين في مجال الصحافة الاقتصادية المتخصصة. ودعا الله ان يتغمد الراحل بالرجمة والمغفرة وان يدخله فسيح جناته، ونقل تعازيه الى اسرة الفقيد.

يشار الى الفقيد عمل في صحيفة اخبار اليوم المصرية وكان من ابرز الصحفيين الذين قدموا تقارير اقتصادية ولقاءات مع اصحاب القرار في المجال الاقتصادي في الوطن العربي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock