ط
أخبار السياحة

طيران ناس يعلن استئناف أول رحلة مباشرة بين القصيم وطرابزون

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-07-08

أعلن طيران ناس عن استئناف أول رحلة مباشرة بين القصيم وطرابزون ابتداءً من 28 يوليو 2022

ويهدف طيران ناس، من خلال إضافة وجهات دولية جديدة، على توفير خيارات سفر متنوعة لتحقيق تنوعاً ثقافياً وسياحياً لضيوفه، وبما يسهم في دعم استراتيجية الشركة القائمة على الارتقاء بتجربة الركاب من خلال توفير العديد من الوجهات التي يخدمها أسطول حديث وعصري ليصبح طيران ناس الخيار المفضل لكل مسافر يبحث عن خدمة متميزة وبأسعار تنافسية. كما أن خطة طيران ناس لتعزيز شبكة وجهاته الموسمية تنسجم مع قرار رفع تعليق السفر الدولي للمواطنين السعوديين الذي ساهم برفع الطلب على الوجهات السياحية الموسمية،

طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.

ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 50 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 12 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.

انعكست هذه الخدمات إيجابياً من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية ل6 أعوام متتالية، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 و 2019 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock