ط
أخبار الاقتصادالأخبار

رئيس لجنة المخابز : أسعار الخبز ثابتة ولن تتغير نتيجة لدعم الحكومة

تم النشر في الجمعة 2017-08-25

اكد فايز حمادة رئيس لجنة المخابز في منطقة مكة المكرمة أن أسعار الخبز ثابتة ولن تتغير لافتا الى أن ذلك يأتي نتيجة الدعم الحكومي الكبير لاسعار الدقيق منا يخفف العبء على المستهلكين مؤكد أن الدراسة الخاصة باوزارن الخبز لدى مجلس الشورى وما زالت في طور البحث والدراسة.

وكانت مخابز مكة المكرمة بدأت إنتاج 8 ملايين رغيف يومياً، مع توافد الحجاج الذين أسهموا برفع الطاقة التشغيلية لهذه المخابز،

وبالعودة الى حديث حمادة  أن الشركة الأولى لمطاحن الدقيق بجدة زادت حصة المخابز من الدقيق بنحو 10 في المائة نظراً لزيادة الطلب هذه الأيام.

وأضاف حمادة أن مخابز مكة المكرمة والطائف وجدة والمدينة المنورة مستعدة لتلبية الطلب الكبير خلال موسم الحج، مشيراً إلى أن اللجنة اجتمعت الأسبوع الماضي بغرفة جدة مع وزارة التجارة والاستثمار ومع الشركة الأولى لمطاحن الدقيق ومتعهدي الدقيق والمخابز الكبرى، لمتابعة استعداداتها خلال هذه الفترة.

ولفت إلى أن العمل بدأ منذ مطلع هذا الأسبوع على تلبية الطلب المتزايد من الخبز في مكة، وتأمين كل كميات الخبز بمعدل يفوق 8 ملايين رغيف يومياً.

وبين ان المخابز تعمل بإخلاص وكفاءة عالية لتقديم كميات الخبز للمؤسسات والشركات والدوائر الحكومية الموجودة داخل المشاعر المقدسة، بمعدل 3 وجبات باليوم، وهذا الإنتاج متوفر ويغطي الطلب بالكامل، وبدأنا قبل أمس (الأحد) الرفع الفعلي لطاقة التشغيل، والعمل لمدة 24 ساعة، بما يستوعب توافد الحجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock