الأخبارصدى المواطن

تغريدة شركة الغاز تثير سخرية في شبكات التواصل

تم النشر في السبت 2017-07-22

نشرت شركة الغاز الأهلية تغريدة بعنوان  ‏هذي اسطوانة الغاز المنزلية الجديدة ، بس ⁧‫#وش_نسميها‬⁩ ؟ شاركوا ⁧‫#غازكو‬⁩ في تسميتها.ما أثار نقاشات ساخرة في شبكات التواصل الاجتماعي.

وانتشرت التغريدة بسرعة، لكن بعد أن تمكن مستخدمو شبكة تويتر من الاطلاع عليها والرد بنوع من السخرية التي تعبر عن استياءهم من خدمات الشركة.حيث غرد محمد الربيعة قائلاً

⁧#وش_نسميها‬⁩ ؟ اسميها استزاف لاموال المواطن والمقيم من شركة غازكو كل سنة طالعين لنا بشغلة يامحولات يا اسطوانات وانت ادفع يالمواطن وانت ساكت.فيما علق رعد الشهري قائلاً ” نظام قديم اروح اخذ اسطوانه من المحل ويجيني شلل نصفي في اسفل الظهر ، الواحد ياخذ خزان بأحجام مختلفه والتعبئه مره في السنه وعلى حسب الاستخدام”

فيما اشار مغرد آيخر قائلاً ” كم اتمنى ان تكون صناعه سعودية وسأدعمها واشتريها واسميها ولكن شكرا لكم على التطوير وشكرا على التحديث والتسهيل شكرا لكم لانكم سويتو شي حلو.

وكانت مواقع التواصل تداولة خلال الايام الماضية صوراً لاسطوانات الغاز الجديدة الإ أن الشركة كانت صامتة ولم تتجاوب مع أستفسارات المستهلكين التي عرضتها ” المستهلك” لرئيس الشركة الذي لم  يتجاوب بدوره مع تلك الأستفسارات رغم مرور فترة زمنية مناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock