مقالات

اليوم الوطني 94: حلم يتحقق ورؤية نحو مستقبل مشرق للمملكة

محمد حسين ال دوبان الوادعي

تم النشر في الأثنين 2024-09-23

الحمد لله الذي جمع شملنا ووحد كلمتنا، وأطعمنا من جوع وآمننا من خوف. تحتفل المملكة العربية السعودية، قيادةً وشعبًا، يوم غدٍ الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024م، باليوم الوطني الرابع والتسعين. يأتي هذا اليوم ليكون تجسيدًا للمسيرة العظيمة التي قادها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله-، الذي أسس دولة قوية قائمة على مبادئ الشرع، رايتها التوحيد ودستورها كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -أيده الله-، وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -يحفظه الله-. وسلام وتحية وإجلال وإكبار لخادم الحرمين الشريفين، القائد الكبير الذي عبر بنا الصعاب بحزم وثبات في مرحلة هي الأخطر عبر التاريخ، والدعاء والولاء للقائد الشجاع المهاب “ولي العهد الأمين”.

نحتفي كل عام بذكرى توحيد المملكة، مجددين مشاعر الفخر والانتماء لقادة هذا الوطن ورؤيته الرشيدة التي تدفعنا للمضي قدمًا نحو تحقيق الازدهار والنماء. شعار اليوم الوطني 94 “نحلم ونحقق” يعكس رؤية المملكة وطموحاتها.

ونخصص بالتحية كل شرفاء العالم الذين يقفون احترامًا للسعودية واعترافًا بأدوارها العالمية. نجدد العهد والوعد أن نظل -يا أغلى الأوطان- على نهج الآباء والأجداد، أوفياء لقادتنا.

في هذا اليوم المجيد، نحتفي بإنجازات الوطن، ونعمل على تعزيز مكانة المملكة بين الدول. نؤكد التزامنا بالمضي قدمًا نحو تحقيق رؤية 2030، التي تهدف إلى تنمية مستدامة وشاملة، تضمن للجيل الحالي والأجيال القادمة حياة كريمة ومستقبلًا مشرقًا.

نسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يوفقنا جميعًا لما فيه خير وطننا الغالي.

**المستشار الإعلامي الكاتب الصحفي : محمد حسين ال دوبان الوادعي**

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock